شاركت الفنانة اللبنانية زينة مكي لأول مرة، كعارضة أزياء وذلك ضمن مشاركتها في أسبوع الموضة في دبي، خلال عرض دار ليلي بلان / Lili Blanc التي تحمل توقيع مصممة الأزياء سابرينا محي الدين.
وتألقت زينة بإطلالة مؤلفة من قطعتين باللون الأسود، عبارة عن كروب توب وتنورة طويلة ولها فتحة، ومشت بخطوات ثابتة وبكل ثقة أمام كل من حضروا العرض. كما تمت إضافة لمسة دراماتيكية من خلال المكياج الملفت.
وحظيت زينة مكي بتفاعل كبير من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي على هذه المشاركة.

























